الشاب عمرو هاشم
الشاب عمرو هاشم


تشييع جنازة شاب توفي في مياه ترعة بعد سقوطه من أعلى كوبري بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 07:11 م

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة الشاب عمرو هاشم والذي توفي أثر اصطدام سيارة ميكروباص بعربة كارو حديدية محملة بمخلفات القمح أعلى كوبرى الدلجمون بالطريق الزراعي السريع بين مدينتي طنطا وكفرالزيات مما أسفر عن سقوطه من أعلى الكوبري في مياه ترعة الباجورية وإصابة ثلاثة آخرين.

وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة بتوقيع الكشف الظاهري على الجثة والذي أكد الوفاة بسبب تعرضها للغرق في المياه وتم سؤال شهود العيان والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.

وشيع أهالي قرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات في موكب جنائزي مهيب جثمان الشاب المتوفي وسط حالة من الحزن والأسي سيطرت على الجميع حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع. 

وكانت قوات الانقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية قد تمكنت من انتشال جثة شاب سقط من أعلى كوبرى الدلجمون التابعة لدائرة مركز شرطة كفرالزيات في مياه ترعة الباجورية بعد أن اصطدمت سيارة ميكروباص بعربة كارو محملة بمخلفات القمح "قش" كان يستقلها أعلى الكوبري. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الدلجمون التابعة لدائرة المركز بسقوط شاب فى مياه ترعة الباجورية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة الرائد أحمد شيحه الي موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة الأولية وسؤال شهود العيان سقوط الشاب عمرو هاشم ٢٥عامًا غريقا في مياه ترعة الباجورية أسفل كوبرى الدلجمون العلوي على الطريق الزراعي السريع بين مدينتي كفرالزيات وطنطا بعد أن صدمت سيارة ميكروباص عربة كارو كان يستقلها محملة بمخلفات القمح مما نتج عنه سقوطه من أعلى الكوبري في المياه من شدة الاصطدام واصابة ٣ اخرين كانوا يستقلون عربة الكارو معه 

ونجح الغطاسون من الانقاذ النهري بمعاونة الأهالي في انتشال الجثة بعد ساعات من البحث عنها في المياه وتم نقلها بواسطة الإسعاف الي مشرحة مستشفى كفرالزيات العام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة